شبكة المصارع - Mosar3




شاطر | 
 

 نتائج عرض الرو 2/1/2012 بالتفصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE GAME
صاحب الموقع
صاحب الموقع


الجنس : ذكر
المشاركات : 221
النقاط : 618
تاريخ التسجيل : 10/12/2011
الدولة : مصر
المهنة : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: نتائج عرض الرو 2/1/2012 بالتفصيل   3/1/2012, 5:23 pm





افتتح العرض بالتذكير بحديث كين لـ جون سينا الأسبوع الماضي. ثم دخل النجم جون سينا إلى الحلبة وسط ردة فعل مختلطة من الجماهير التي تمنى لها عاما سعيدا. وقال أنه سيغير من نفسه في عام 2012 وتطرق لعدة مواضيع أهمها مواجهته للروك وهزيمته في الرسلمينيا28 القادمم.

كما تطرق سينا للحديث عن تمسكه بالمبادئ التي نشأ عليها وأنه لن يتخلى عنها من أجل شخص يرمي اللهب - يقصد كين - ولا يقتنع بها. وأكد أنه لن يتخلى عن الجماهير وعن اللحظة التي يحبها وأي نجم وهي الوقوف في الحلبة. قاطع كين حديث سينا دون أن يظهر وقال بإمكانك أن تقول ما تشاء لكنك الليلة ستشهد معنى القوة الحقيقة.

النزال الأول
بطل - ضد - بطل
دانييل براين - يهزم - كودي رودس


ظهر ذا ميز في مكتب جون لورينايتس مشتكيا مما فعله ار تروث به لدى عودته الأسبوع الماضي وأكد لورينايتس أنه لا يوافق على ما حدث وأن تصرف ار تروث غير محترف. اعترض ميز على عدم اتخاذ أي إجراء بحق خصمه وصديقه السابق، إلّا أن مدير الرو ذكّره بما فعله لتروث قبل شهرين عندما تسبب بإبعاده. أقحم لورينايتس ذا ميز في نزال ضد شيمس.

دخل وايد باريت وقال أنه لا يهتم بأن يقول للجماهير عام سعيد وأنه يهتم بنفسه فقط. ثم انتقل للحديث عن نزاله الذي تسبب بإصابة أورتن به وأنه ينظر الآن إلى المستقبل أن أورتن أصبح من الماضي وأحد ضحاياه، وهو الآن يركز على المستقبل والفوز في النزال الملكي ليضمن المشاركة في الرسلمينيا28. قاطع سانتينو ماريللا حديث باريت بحركات فكاهية حول الحلبة ثم دخل إليها وقال أنه من سيفوز في نزال رويال رامبل وتحدى باريت في نزال.


النزال الثاني
وايد باريت - يهزم - سانتينو ماريللا


النزال الثالث
شيمس - يهزم - ذا ميز

هرب ميز من الحلبة بسبب قوة الضربات التي تلقاها من شيمس ليتفاجئ بـ ار تروث بين الجماهير. عاد ميز ونال ركلة قوية لدى عودته إلى ساحة الحلبة من شيمس. ثم ضربة بزجاجة الماء مرة أخرى من ار تروث وعاد الأخير إلى صفوف الجماهير.


أجرى جوش ماثيوز مقابلة مع دولف زيغلر أكد فيها أن فوزه على سي ام بانك سهل ومضمون للغاية. ثم ظهر زاك رايدر وجاك سواغر وكاد أن يشتبك كلاهما إلى أن جون لورينايتس الخلاف وأعلن نزال فرق على طريقة الإقصاء بين سواغر وهنري وكين ضد فريق رايدر وسينا وبيغ شو.


النزال الرابع
بطولة WWE
دولف زيغلير - يهزم - سي ام بانك

حافظ سي ام بانك على لقبه بالرغم من الخسارة بسبب العد خارج الحلبة وليس بالتثبيت أو الاستسلام. كما أن تدخل جون لورينايتس كان له أثر كبير في مجرى هذا النزال.


النزال الخامس
فريق التوأم بيلا - يهزم - فريق توريس وكيلي كيلي

ظهر سي ام بانك خلف الكواليس وتلاسن مع المدير العالم للرو جون لورينايتس الذي علل فعلته بسبب قلة احترام بانك له. ثم هدد بانك لورينايتس أنه في حال تدخله في نزال بانك في عرض الرويال رامبل سيدخل السجن بسببه وسيضربه "كبائعة هوى" على حد تعبير بانك.


بعد الإعلان التجاري تم بث الفيديو الغامض مرة أخرى ليظهر بعده كريس جيريكو ويحي الجماهير بحرارة شديدة لدرجة أنه لم يتفوه بأي كلمة بل قام بالصراخ لتحية الجماهير فقط.


النزال السادس
فريق سينا ورايدر وبيغ شو - يهزم فريق جاك سواغر ومارك هنري

أعلن ديفيد أوتنغا أن كين لن يشارك بهذا النزال ليتحول النزال ثلاثة ضد اثنين وتمكن جون سينا من تثبيت سواغر بعد أن حرج هنري وبيغ شو معا من المنافسة.

ظهر كين بشكل مفاجئ من منتصف الحلبة بعد انتهاء النزال وضرب زاك رايدر ثم انقض على سينا الذي نزل إلى ساحة الحلبة منتظرا لدخوله. حاول كين سحب رايدر إلى تحت الحلبة إلا أن سينا عاد في الوقت المناسب وأنقذ صديقه.


_______________________________________________________________


THE GAME




تابع شبكة مصارعة الأساطير على الفيس بوك من هــنـــا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نتائج عرض الرو 2/1/2012 بالتفصيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» هل ستقوم القيامة في 21 كانون الأول 2012؟
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» صور موديلات جلابيات مغربية 2011 موضة 2012 روعه تهبل جذابه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة المصارع - Mosar3 :: قـسم الـعروض الأسـبوعية :: قسم عروض الرو RAW-
انتقل الى: